الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* السيسي: حكومة شريف إسماعيل بذلت جهداً كبيراً خلال فترة هي الأصعب في تاريخ مصر

المصدر : جريده الجمهوريه 12/6/2018

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتحية والتقدير والشكر لحكومة المهندس شريف إسماعيل علي الجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية. والتي وصفها بـ"الفترة الأصعب في تاريخ مصر". 
قال الرئيس السيسي ــ في كلمته خلال فعاليات الاحتفال بليلة القدر أمس ــ إن حكومة المهندس شريف إسماعيل. بذلت جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية.. وأنه من المهم في هذا اليوم الكريم أن نشكرهم علي هذا الجهد ونوجه التحية لهم. 
أضاف: "إن الناس ستسأل لماذا تم تغيير الحكومة. طالما نوجه لهم الشكر بهذا الشكل الكبير؟!.. فسأرد بأن هذا طبيعي ولازم نعطي فرصة لبعضنا البعض للتغيير. بما فيهم أنا شخصياً. ولذلك فالشكر واجب والتحية ضرورية. وأن يفهم الناس الجهد المبذول من كل فرد في الحكومة". 
ونوه الرئيس السيسي بأن كل فرد في الحكومة بدون تمييز اسم عن آخر. بذل جهداً كبيراً طوال الفترة الماضية.. موضحاً أن أي فرد انتهت مهمته في الحكومة من الطبيعي أن يتم الاستعانة به في أماكن أخري. كوننا جميعاً نكمل بعضنا بعضاً. 
لفت الرئيس السيسي. في كلمته. إلي ضرورة عمل احتفال بهذه المناسبة لتكريم وتوجيه الشكر للحكومة. حيث إن الفترة التي تولت فيها المهمة كانت من أقسي الفترات التي مرت علي مصر في عصرها الحديث. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع